زيادة في أجور الأمن الوطني 2024

🔴 ستكون زيادة مرتقبة في أجور رجال ونساء الأمن الوطني، مابين 800 و 3000 درهم.

عاجل : زيادة في أجور رجال و نساء الأمن بالمغرب قريبا. أخبار سارة حملتها المديرية العامة للأمن الوطني لرجال ونساء الشرطة، مع انطلاق احتفالات برأس السنة، فقد كشفت مصادر عليمة، أن هذه الفئة ستستفيد من زيادات في أجورها انطلاقا من يناير المقبل، وتهم على الخصوص مراجعة تعويضات جميع موظفي الأمن المرقمين في السلم 10 وما دونه. وأضاف ذات المصادر، أن الزيادات تدخل في مسار إعادة تأهيل الوضعية بعد التقويم الذي باشرته المديرية العامة للامن الوطني، منذ تعيين السيد المحترم عبد اللطيف الحموشي على رأسها، والذي انتهى بالكشف عن العديد من الثغرات، وأسفر عن أداء كل المتأخرات 

 بعد بحث و تفقد الاخبار الاخيرة من المصادر الاصلية يتضح ما يلي :

بالنسبة للزيادة في أجور الأمن الوطني 2024 في المغرب: لا يوجد إعلان رسمي حتى الآن عن زيادة في أجور الأمن الوطني في المغرب لعام 2024.
 
 لكن هناك بعض التطورات التي تشير إلى إمكانية حدوث زيادة: ترقية أزيد من 7 آلاف موظف أمني في عام 2023: نسبة المستفيدين من الترقية ناهزت 66,02 في المائة من مجموع المسجلين في قوائم الترقية. اهتمت المديرية العامة للأمن الوطني بالموظفين في الدرجات الصغيرة والمتوسطة. الحكومة تتجه لمراجعة ضريبة الدخل لرفع أجور الموظفين والأجراء: تهدف المراجعة إلى تحسين أجور الموظفين والأجراء ابتداء من السنة المقبلة. ستستهدف الطبقة المتوسطة التي يتراوح أجرها بين 4500 و30 ألف درهم.
 
و لازلنا ننتتظر الأخبار الرسمية من وزارة الداخلية والمديرية العامة للأمن الوطني للحصول على آخر التطورات حول زيادة أجور الأمن الوطني في عام 2024.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة