Takwin Ofppt ma Inscription 2023

moutamadris 2023

Takwin Ofppt ma Inscription 2023

أعلن مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل Takwin Ofppt ، في بلاغ بتاريخ 28 غشت 2020 ، نتوفر عليه بموقع توجيه نت ، انه بمراعاة للوضعية الوبائية الحالية ببلادنا نتيجة تزايد الحالات المصابة بفيروس كوفيد-19 وانسجاما مع توجيهات وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، والتعليم العالي والبحث العلمي، فقد قرر مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل أن إنطلاق الموسم التكويني سيكون ابتداء من :
– 12 أكتوبر 2020 بالنسبة لمتدربي السنة الثانية
– 14 أكتوبر 2020 بالنسبة للسنة الأولى

Inscription ISTA OFPPT 2020/2021

مستوى التقني المتخصص:
مفتوح في وجه المرشحين الذين لا يتعدى عمرهم 30 سنة عند تاريخ بداية التكوين و الحاصلين على شهادة الباكالوريا او ما يعادلها.و يخول للقطاعات المكونة تمديد سن المرشحين الحاصلين على الإجازة الراغبين في ولوج هذا السلك إلى 30 سنة.

مستوى التقني:
مفتوح في وجه المرشحون الذين لا يتعدى عمرهم 30 سنة عند تاريخ بداية التكوين و المتوفرون على مستوى دراسي أدناه السنة الختامية بكاملها من سلك الباكالوريا.

مستوى التأهيل:
مفتوح في وجه المرشحين الذين يتراوح عمرهم بين 15 و 30 سنة عند تاريخ بداية التكوين و المتوفرين على مستوى دراسي أدناه نهاية السنة الثالثة من السلك الإعدادي بكاملها.

مستوى التخصص:
مفتوح في وجه المرشحون من مستوى دراسي أدناه السنة السادس من التعليم الابتدائي بكاملها و الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 30 سنة عند تاريخ بداية التكوين.

تودع الملفات مباشرة لدى مؤسسة التكوين المهني المرغوب فيها.

– هناك أيضا تكوين اخر بشروط ومواصفات معينة : Formations Qualifiantes (مدة التكوين مابين 03 و 09 أشهر) .

– كما أن هناك الدروس المسائية

التسجيل عبر الانترنت انطلاقا من الجمعة  23 أبريل 2020: www.inscription-ofppt.ma

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة